ليوم الأول : وصول مطار اسطنبول الدولي ـ الاستقبال و الانتقال إلى الفندق ـ استلام الغرف ـ وقت حر ـ عودة إلى الفندق ـ مبيت .
اليوم الثاني : إفطار ـ جولة سياحية للتعرف على معالم اسطنبول - قصر ومتحف ( طوب قابي ) يطل هذا القصر العظيم على بحر مرمره ومضيق اسطنبول وقد عاش فيه سلاطين الدولة العثمانية أكثر من 300عام بداية من القرن الخامس عشر, وتبلغ مساحته 699 ألف متر مربع) - جامع السلطان أ حمد (ويسمى الجامع الأزرق وقد أنشئ بأمر من السلطان أحمد الأول عام 1609م) - السوق المسقوف ( قبالي جارشي(أكبر أسواق اسطنبول المسقوفة بعقود من الحجر ويضم آلاف المحلات التجارية وبه سوق للذهب والقماش والسجاد والتحف النحاسية وله شهرة عالمية. عودة إلى الفندق ـ مبيت .
اليوم الثالث : إفطار ـ ومغادرة الفندق في اسطنبول للتوجه لمدينة بورصة الجبلية مصيف السلاطين العثماننين ووصول الفندق ووقت حر والمبيت ـ عودة إلى الفندق ـ مبيت .
اليوم الرابع : إفطار ـ ووقت حر في المدينة بالتسوق أو اقتراح رحلة الى قمة جبل الأولداغ والصعود بالتل فريك لتناول الغداء حيث يقوم كل شخص بشوي اللحم بيده ( باربيكيو ) عودة للفندق – مبيت .
اليوم الخامس: إفطار ـ ومغادرة المدينة في بورصة للتوجه لمدينة يالوا مدينة الحمامات المعدنية ووصول الفندق والمبيت
اليوم السادس : الإفطار ومن ثم وقت حر في المدينة للتمتع بالطبيعة والهواء العليل والتعرف على معالم المدينة والعودة للفندق والمبيت
اليوم السابع : إفطار ومن ثم مغادرة المدينة باتجاه مدينة اسطنبول ووصول الفندق وقضاء وقت من الراحة والمبيت
اليوم الثامن : الإفطار و رحلة بحرية لمدة يوم كامل لزيارة جزر الأميرات هي أربع جزر في بحر مرمره يتم السفر إليها من مرفأ كاباتاش (بور غاز آضا - فينالي آضا - هيبلي آضا- بيوك آضا ) ويتم النزول فيها وهي اكبر جزيرة ويتم التنقل داخلها بواسطة عربات تجرها الخيل وفيها المسابح والمطاعم وترتفع كلما مشيت بها بعيدا عن سطح البحر ليصبح المنظر بديعا والسفوح الخضراء تنحدرلتلتقي بالمياه الزرقاء في بحر مرمره ( اقتراح تناول وجبة الغداء بإحدى المطاعم الموجودة على شاطئ البحر)ـ عودة إلى الفندق ـ مبيت .
اليوم التاسع : إفطار ـ جولة بحرية في مضيق البوسفور للتعرف على مدينة اسطنبول بشطريها الأوروبي و الآسيوي مع الاستمتاع بمشاهدة الشواطئ الساحرة و الفيلات الجبلية و القصور العثمانية القديمة مرورا من تحت الجسرالمعلق( جسر المضيق..( يمتد بين قسمي اسطنبول الأوروبي والآسيوي ودشن في 29 أكتوبر 1973موهو رابع جسر في العالم من حيث الطول(1500م) وارتفاعه 65 مترا وعرضه 33 متراً وهو الجسر الوحيد الذي يربط بين قارتي آسيا وأوروباـ عودة للفندق – مبيت .


اليوم العاشر اقتراح ( الافطار ويارة قصر الدوما بهجة حيث عاش فيه السلاطين العثماننين ومشاهدة الجمال الهندسي الرائع ومن ثم العودة للفندق والمبيت.


اليوم الحادي عشر افطار ورحلة سياحية الى سبانجا ومعشوقيا

اليوم الثاني عشر : افطار ووقت حر بالتسوق بزيارة سوق مول جواهر وشارع الاستقلال

اليوم الثالث عشر : افطار ورحلة سياحية الى غابات بلغراد وسواحل كيليوس والعودة للفندق والمبيت



اليوم الرابع عشر : إفطار ـ وقت حر للمشتريات من المحلات - التجارية و ثم الاستعداد للتوجه إلى مطار اسطنبول الدولي للعودة إلى أرض الوطن بالسلامة إن شاء الل